أسرع ريجيم أعشاب

أسرع ريجيم أعشاب يمكنك أن تقومي به هو ريجيم الأيام الخمسة وهو ريجيم يستمر لمدة خمسة أيام فقط، تستطيعين فيه التعود على نظام غذائي قليل السعرات متوازن غذائياً يستخدم الأعشاب كعامل مساعد لنجاح النظام الغذائي المنشود، ويشترط الاستمرار على منوال الريجيم بعد الانتهاء منه لتثبيت الوزن الجديد، ويمكنك خلال خمسة أيام أن تفقدي من 2 إلى 3 كيلوجرامات، وعند استمرارك على نظام الريجيم لمدة شهر واحد ثقي بأنك قد تكونين أكثر رشاقة بعد فقد 5 كيلوجرامات على الأقل.
 

في اليوم الأول:

الإفطار:
- كوب من شاي الأعشاب أو عصير الليمون أو عصير برتقال+ بيضة واحدة مسلوقة+ شريحة خبز أسمر محمص+ شاي أو قهوة بدون سكر.
الغداء:
- شوربة أعشاب ساخنة+ قطعة خبز+ قطعة جبن بدون دسم "100 جرام"+ كوب من عصير الليمون أو شاي الأعشاب، عند الشعور بالجوع يمكن تناول خسة طازجة أو كوب من عصير الطماطم.
العشاء:
- كوب من عصير العنب+100 جرام من السمك المشوي+ شريحة خبز+ سلطة خضراء طازجة+ شاي أو قهوة بدون سكر.
 

في اليوم الثاني:

الإفطار:
- كوب عصير الأعشاب الطازج أو شاي الأعشاب أو نصف ثمرة جريب فروت أو كوب عصير ليمون دافئ+ نصف كوب من الحليب خالي الدسم.
الغداء:
- شوربة أعشاب+ 100 جرام من البفتيك الأحمر+ قطعتان من التوست+ سلطة خضراء "خس، طماطم، وجزر"+ شاي أو قهوة بدون سكر.
العشاء:
- نصف كوب عصير طماطم+ قطعة خبز جافة محمصة+ 100 جرام مع جبن خالي الدسم+ خس+ كوب شاي أو قهوة، ويمكن لهدوء الأعصاب تناول كوب من الحليب، وعند الإحساس بالجوع بين الوجبات يمكن تناول شمامة صغيرة أو 500 جرام جزر أو بعض أوراق الخس أو الكرفس.
 

اليوم الثالث:

الإفطار:
- عصير جريب فروت أو عصير ليمون دافئ أو أعشاب "بابونج، كاموميل"+ بيضة مقلية+ قطعة توست+ سلطة خضراء "خس، جزر، وطماطم".
الغداء:
- شوربة خضار بالأعشاب الدافئة وشريحة من لحم الدجاج أو اللحم البقرى حمراء "مسلوقة أو بفتيك" 100 جرام+ 100 جرام خبز+ سلطة خضراء+ ثمرة تفاح أو جريب فروت.
العشاء:
- نصف كوب من الكريز والموز المقطع مضروب في الخلاط+ شريحة من فخذ دجاج مشوي بدون جلد+ خبز محمص، ويمكن أيضاً تناول كوب من عصير الطماطم أو كوب من الكريز الطازج أو موزة واحدة لا أكثر أو شرائح من الشمام حوالي 200 جرام أو 200 جرام كرفس أو جزر أو خس.
 

اليوم الرابع:

- يمكن تكرار ما حدث تماماً في اليوم الأول.. من الريجيم فى وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء واختيار ما يروق لك من الأطعمة أو الشوربات التي تساعد على إنقاص وزنك الزائد.
 

اليوم الخامس:

- يمكنك تكرار ما تتناولينه في اليوم الثاني.. أوالثالث.. من الريجيم حسب الرغبة مع مراعاة عدم تكرار الوجبات واختيار ما تشتهيه نفسك فقط.
- خلال هذا الريجيم تستطيعين تناول وجبات تعطيك حوالي "1100 سعر حراري" ولابد من استشارة الطبيب قبل القيام بأي نوع من أنواع الريجيم لمساعدتك في اختيار أفضل النظم التي يمكن أن توفر لك بأمان جميع العناصر الغذائية اللازمة لجسمك.
 

الصفحة الرئيسية